على حمية البحر الأبيض المتوسط؟ إليك ما لا يجب تناوله.

تعرف على الأطعمة التي يجب الحد منها إذا كنت ستذهب إلى اليونانية.

ماذا يعني 115
917892538

الصورة من قبل: AndreyPopov

أندري بوبوف





ربما تعرف أساسيات حمية البحر الأبيض المتوسط. لكن دعنا نتفحصها ، فقط في حالة. تشتمل طريقة الأكل هذه عادةً على الفواكه والخضروات والأسماك وزيت الزيتون والمكسرات والفاصوليا والبقوليات والحبوب الكاملة وكمية معتدلة من النبيذ الأحمر ومنتجات الألبان. ارتبط النظام الغذائي بصحة القلب وفوائد الذاكرة وحتى الامتيازات التي تعود على كوكب الأرض.

ما هي الأطعمة غير المسموح بها في حمية البحر الأبيض المتوسط؟ لا توجد قواعد صارمة وسريعة حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، إليك قائمة بالأطعمة التي يجب أن تحد منها بشكل عام أثناء تناول وجبات على طراز البحر الأبيض المتوسط.

الأطعمة المعالجة بكثافة



لنكن حقيقيين: تتم معالجة العديد من الأطعمة إلى حد ما. تمت معالجة علبة فاصوليا ، بمعنى أنه تم طهي الحبوب قبل تعليبها. تمت معالجة زيت الزيتون ، لأن الزيتون تحول إلى زيت. ولكن عندما نتحدث عن الحد من الأطعمة المصنعة ، فهذا يعني حقًا تجنب أشياء مثل الوجبات المجمدة التي تحتوي على أطنان من الصوديوم. يجب عليك أيضًا الحد من المشروبات الغازية والحلويات والحلوى. كما يقول المثل ، إذا تضمنت قائمة المكونات عناصر لن يتعرف عليها أجدادك كطعام ، فمن المحتمل أن تتم معالجتها. إذا كنت تشتري طعامًا معلبًا أقرب ما يكون إلى شكل طعامه الكامل - مثل الفاكهة المجمدة أو الخضار بدون إضافة أي شيء - فأنت على ما يرام.

اللحوم الحمراء المصنعة

في حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، يجب تقليل تناول اللحوم الحمراء ، مثل شرائح اللحم. ماذا عن اللحوم الحمراء المصنعة ، مثل النقانق ولحم الخنزير المقدد؟ يجب تجنب هذه الأطعمة أو الحد منها قدر الإمكان. أ دراسة المنشور في BMJ وجد أن تناول اللحوم الحمراء بانتظام ، وخاصة الأنواع المصنعة ، كان مرتبطًا بزيادة مخاطر الوفاة.



سمنة

إليك طعام آخر يجب أن يقتصر على حمية البحر الأبيض المتوسط. استخدم زيت الزيتون بدلاً من ذلك ، حيث يحتوي على العديد من الفوائد الصحية للقلب ويحتوي على دهون مشبعة أقل من الزبدة. وفقًا لقاعدة بيانات المغذيات الوطنية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية ، زبدة يحتوي على 7 جرامات من الدهون المشبعة في كل ملعقة طعام زيت الزيتون حوالي 2 جرام.

الحبوب المكررة



تتمحور حمية البحر الأبيض المتوسط ​​حول الحبوب الكاملة ، مثل الفارو والدخن والكسكسي والأرز البني. مع أسلوب الأكل هذا ، سترغب عمومًا في الحد من تناول الحبوب المكررة مثل المعكرونة البيضاء والخبز الأبيض.

كحول

عندما تتبع نظام البحر الأبيض المتوسط ​​الغذائي ، يجب أن يكون النبيذ الأحمر هو المشروب الكحولي الذي تختاره. وذلك لأن النبيذ الأحمر يقدم فوائد صحية ، خاصة للقلب. ولكن من المهم الحد من تناول أي نوع من الكحوليات بما يصل إلى مشروب واحد يوميًا للنساء ، وكذلك للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا ، وما يصل إلى مشروبين يوميًا للرجال الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا أو أقل. الكمية التي تعتبر مشروبًا هي 5 أونصات من النبيذ أو 12 أونصة من البيرة أو 1.5 أوقية من الخمور التي تحتوي على 80 درجة.

وماذا في ذلك يمكن تأكل على حمية البحر الأبيض المتوسط؟ كثير! فيما يلي بعض الوصفات التي يمكنك اتباعها:

9292 رقم الملاك
  • سلطة فارو البحر المتوسط
  • حزم سمك القد البحر الأبيض المتوسط
  • سلطة خضار البحر المتوسط
  • مقلاة دجاج البحر الأبيض المتوسط
  • تاكو سمك البحر الأبيض المتوسط

ايمي جورين ، MS ، RDN ، هو اختصاصي تغذية مسجل ومالك Amy Gorin Nutrition في منطقة مدينة نيويورك. إنها مساهم منتظم في العديد من المنشورات ، بما في ذلك EverydayHealth.com و ReadersDigest.com و NBCNews.com والمزيد. كما أنها تضع مدونة تركز على الوصفات ، قائمة أكل ايمي حيث تشارك وصفات سهلة وصحية. تواصل معها على انستغرام و فيسبوك و تويتر و بينتيريست .

قصص ذات الصلة:

وصفات حمية البحر الأبيض المتوسط

جوانب مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط

وجبات البحر الأبيض المتوسط ​​الصحية