تشير الأبحاث إلى أن النرجسيين لا يتعاملون مع الوباء بشكل جيد للغاية

يشكل الوباء تهديدًا خاصًا للنرجسيين لأنه أزال قدرتهم على الحصول على التحقق الذي يتوقون إليه بشدة.

إقرأ المزيد

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الاعتذار لشخص جرحته والمضي قدمًا

ماثيو مكاي ، دكتوراه ، وجيفري سي وود ، PsyD ، مؤلفا الكتاب الجديد The New Happiness يتشاركان خمس خطوات للتعويض مع شخص أصبت به.

إقرأ المزيد

5 طرق لفصل العلاقات + إطلاقها التي لم تعد تخدمك

ليس من السهل إطلاقًا إطلاق علاقة ، خاصة إذا لعبت دورًا مهمًا في حياتك ....

إقرأ المزيد

هل أنت الشخص السام في حياتك؟

النرجسيون والمختلون عقليًا ليسوا وحدهم الذين يخلقون علاقات سامة. لدينا جميعًا بعض السلوكيات السامة التي تؤثر سلبًا على الأشخاص من حولنا. إليك كيفية التعرف عليهم وإيقافهم.

إقرأ المزيد

كيف تتجنب التنافس مع أصدقائك

من السهل أن تقارن نفسك بأصدقائك ، في كل شيء من العمل إلى العلاقات. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بدلاً من ذلك.

إقرأ المزيد

لماذا الصداقة عظيمة لدماغك: يشرح عالم الأعصاب

هل لديك 150 صديق؟ لأن هذا هو متوسط ​​عدد العلاقات الاجتماعية المستقرة التي يمكن لأي شخص الحفاظ عليها. إليك لماذا يساعد الأصدقاء عقلك.

إقرأ المزيد

السبب النفسي الذي يجعلك دفاعيًا (تلميح: إنه ليس عيبًا في الشخصية)

إذا كنت تعرف (أو كنت على علاقة) بشخص دفاعي ، فقد يكون الأمر محبطًا للغاية. أنت...

إقرأ المزيد

7 طرق لتكون هناك لأصدقائك عندما لا يمكنك أن تكون هناك في الواقع

من الصعب رؤية الأصدقاء أو العائلة يكافحون الآن بسبب الوباء. إليك كيف يمكنك مساعدتهم حتى أثناء التباعد الاجتماعي.

إقرأ المزيد

كيف تعاملت مع كوني غُربة عن أخي

لقد فقدت أخي مرة أخرى. مع الامتنان أنه على قيد الحياة ، لكننا لم نتواصل منذ سنوات عديدة. الصمت. مجموع الصمت يصم الآذان.

إقرأ المزيد

5 سمات الصديق الحقيقي

إن الوضوح بشأن ما تعنيه الصداقة بالنسبة لك يمكّنك من إجراء محادثة حقيقية إذا كان هناك شيء ...

إقرأ المزيد

العيش مع حبيبك السابق خلال الوباء؟ إليك 9 طرق لجعلها أسهل

قد يكون العديد من الأشخاص الخارجيين في موقف صعب يتمثل في الحجر الصحي معًا أثناء الوباء. كيف نتعامل مع المضاعفات؟

إقرأ المزيد

أنا معالج وإليك 6 أشياء يخطئ الناس في فهمها بشأن الحدود

لا يقتصر وضع الحدود على قول لا وما لا تريده فقط. إنه يتعلق أيضًا بقول ما تريد. المعالج يشرح الفروق الدقيقة.

إقرأ المزيد

كم ساعة يستغرق تكوين صداقة دائمة؟

ذكرا كان أم أنثى ، مميزا أو مستقلا ، يواجه كل منا قيدا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالصداقة: الوقت.

إقرأ المزيد

لماذا يجب أن نقبل الحقيقة الصعبة: لا يمكننا التحكم في قرارات الآخرين

كيف بدأت أفهم أن وجهات نظري المفروضة لم يتم تفسيرها على أنها مشاركة في الحكمة ، وبدلاً من ذلك ، كان يُنظر إلى رعايتي على أنها محاولة للسيطرة.

إقرأ المزيد

سمعت عن لغات الحب ، لكن ما هي لغة اعتذارك؟

على غرار لغات الحب الخمس ، يمتلك الناس طرقًا لتقديم الاعتذارات وتلقيها ، والتي يمكن تقسيمها إلى خمس لغات اعتذار.

إقرأ المزيد

أعد تشكيل هرموناتك بعناق مدته 20 ثانية

إذا كنت مشغولاً للغاية ومتوترًا وتعاني علاقتك - فهذه خدعة يمكن أن تساعد كل شيء: نفسك وشريكك وعلاقاتك.

إقرأ المزيد

الفوائد الصحية للصداقة في وقت التباعد الاجتماعي

على الرغم من أنه لا يجب أن تتجاهل البيانات الرسمية وعمليات الحجر الصحي ، إلا أن إيجاد طرق للتفاعل مع أصدقائك أمر بالغ الأهمية. إليكم السبب.

إقرأ المزيد

8 طرق مبتكرة لإجراء مكالمات التكبير مع الأصدقاء بطريقة أكثر متعة

قد تتطلب هذه الطرق الثمانية الإبداعية للاجتماع معًا تقريبًا التخطيط ولكنها ستجعل يومك أكثر إشراقًا وتجعلك تشعر بأنك أكثر ارتباطًا بأصدقائك.

إقرأ المزيد

أخطر نرجسي ستلتقي به على الإطلاق

نتحدث كثيرًا عن النرجسيين الصريحين الذين يستعرضون نرجسيتهم علانية ، والنرجسيين السريين الذين يتنكرون في صورة انطوائيين حساسين. لكننا بحاجة للحديث عن سلالة أكثر خطورة.

إقرأ المزيد

6 أنواع من الأصدقاء تحتاجها (و 3 أنواع يمكنك الاستغناء عنها)

كما يقول المثل ، لا يمكنك اختيار عائلتك. مع العائلة ، العلاقات ...

إقرأ المزيد