اكتشف عدد الملاك الخاص بك

لماذا أنشأ ناج أوستن نادي Ethel ، وهو مساحة صحية للأشخاص الملونين

في سلسلتنا صنع التاريخ ، نحن نتحدث إلى الأشخاص الذين يقودون الزمام لتحقيق التنوع الذي تشتد الحاجة إليه في العافية. إنهم يشاركوننا العمل الذي يقومون به ، ويسلطون الضوء على الأصوات التي يجب أن تُسمع ويخبروننا بما لا نتحدث عنه - ولكن ينبغي أن يكون كذلك. نتحدث هذا الأسبوع مع نجلاء أوستن ، مؤسسة Ethel's Club.

لسنوات ، راقب ناج أوستن كيف بدأت مساحات العمل المشتركة التي تتمحور حول الأنوثة بالظهور وتساءلت عما إذا كانت المساحات التي تتمحور حول الأشخاص الملونين ستكون التالية. عندما لم يظهر أي منها ، قررت إنشاء خاصتها. كما يقول المثل ، قم ببنائها وسوف يأتون - ويا قد جاؤوا.





بدأ نادي Ethel's Club بصفحة على Instagram وسرعان ما نما ليصبح قائمة انتظار تضم 600 شخص يريدون المشاركة في الحركة. افتتح النادي أبوابه في بروكلين في نوفمبر 2019 ، وبحلول الشهر التالي ، ارتفعت قائمة الانتظار الخاصة به إلى حوالي 4400 شخص. توفر المساحة تأملات جماعية ، ودروس يوغا ، وجلسات مع معالجين بالألوان في الموقع ، وورش عمل أخرى للعافية ، بالإضافة إلى مساحة عمل مشتركة ، ونادي كتاب ، وأحداث ثقافية ، وفرص للأشخاص الملونين للتواصل والإبداع معًا. من الفن على الجدران إلى شكل الكراسي ، يعتبر Ethel's Club تمامًا الأشخاص ذوي البشرة السمراء والسوداء ، وأجسادهم ، وما يحتاجون إليه من أجل الازدهار شخصيًا ومهنيًا.

إن عملية إحضار نفسك بالكامل في كل مساحة تدخلها كشخص ملون ليست عملية بسيطة. ومع ذلك ، فهو ثوري وضروري. يُظهر النجاح الفوري لـ Ethel's Club مدى رغبة الأشخاص الملونين في بيئات تتمحور حول مجتمعهم ونموهم الشخصي ورفاههم. لقد تواصلنا مع أوستن للحديث عن أهمية إنشاء أماكن حيث يمكن للأشخاص الملونين شغل مساحة بثقة.



لماذا كنت مصممًا على التأكد من أن نادي إثيل أصبح حقيقة؟

احتاج نادي Ethel's إلى أن يصبح حقيقة واقعة لأنه لا يوجد مكان آخر في الواقع حيث يوجد. نحن أول نادٍ اجتماعي وعافية للأشخاص الملونين ، ولأنني لم أجرب مساحة كهذه من قبل ، لكن في كثير من الحالات شعرت أنني بحاجة إلى مساحة كهذه ، كنت مصممًا على رؤيتها في الحياة. لأنني ، وأصدقائي ، وزملائي في العمل ، وأخواتي وإخوتي بالمعنى الحرفي للكلمة ، احتاجوا جميعًا في مرحلة ما إلى مساحة اجتماعية للشفاء والتجمع مثل نادي إثيل. بمجرد أن أدركت أنه يجب أن يحدث ، بدأت للتو في طرح فكرتي هناك وأقول نعم للعمل مع الأشخاص الذين يؤمنون بالغرض بقدر ما فعلت. ومن هناك ، سرعان ما بدأ يتجسد في مساحة حقيقية.



الإعلانات

يركز نادي Ethel's على الرفاهية الشاملة للأشخاص الملونين ، من الجسدية إلى العقلية. ماذا تعتقد أن هذا النوع من الاعتبار يمكن أن يفعل للأشخاص الذين تم تهميشهم وتجاهلهم تاريخيًا؟

أولاً وقبل كل شيء ، أعتقد أن هذا المستوى من الرعاية يبدأ دورة الشفاء. لا يمكنك أن تكون أفضل ما لديك - أفضل محترف لديك ، أفضل إبداعي ، أفضل صديق لك أو أفضل شريك لك أو أحد أفراد أسرتك أو جارك - حتى تعالج نفسك. بمجرد أن تشفي نفسك تمامًا ، يمكنك بعد ذلك البدء في العيش والعمل والإنشاء بالطريقة التي تريدها. يمكنك البدء في تكوين العلاقات التي تريدها. ويمكنك أن تبدأ بالاحتفال بنفسك وبالآخرين. لا أعتقد أن المجتمعات المهمشة قد أعطيت على الإطلاق ما هو مناسب و مساحة مقصودة للشفاء التام . لكنني أعتقد أنه عندما تفكر في شخص كامل وتسمح للناس برؤية ذواتهم الكاملة والتفكير فيها ، يصبح كل شيء وكل شيء ممكنًا.

برج القوس رجل امرأة الميزان
لماذا ابتكر ناج أوستن Ethel

الصورة بواسطةبإذن من Ethel's Club



أنشأت جدتك ، السيدة إثيل لوكاس ، مكانًا للتجمع المجتمعي خارج منزلها ، والآن أنشأت مكانًا مشابهًا على شرفها. لماذا تعتقد أن جيلًا بعد جيل من النساء السود قد جعل من إنشاء مساحات للآخرين مثلهم؟

إذا لم تكن المرأة السوداء هي من تفعل ذلك ، فلن يفعل ذلك أحد. لا أعتقد أن هناك أي مجموعة أخرى تفكر في سلامة وشفاء واحتفال الأشخاص المهمشين. أعتقد أن هذا هو سبب وجودنا دائمًا في طليعة إنشاء المساحات والحركات الأكثر شمولاً.



ما مدى أهمية المشاركة الشخصية في عالم اليوم الافتراضي؟

في نهاية المطاف ، أعتقد أن المجتمع الرقمي عبر الإنترنت يجب أن يكون دائمًا قناة التفاعل في الحياة الواقعية . أعتقد أن المساحات الافتراضية يمكن أن تكون شيئًا جميلًا. أنا أحب مجتمعاتي على Twitter و Instagram ، وفي كثير من الأحيان ، أشعر في الواقع أن هناك الكثير من الاهتمام في تلك العلاقات. ومع ذلك ، أعتقد أيضًا أن هذه المنصات هي أدوات رائعة ونقاط بداية لبناء العلاقات الشخصية والتعاون. لا أعتقد أن العوالم الافتراضية ستكون قادرة على الإطلاق على استبدال تفاعلات IRL أو المجتمعات أو العلاقات. لكنني أعتقد أنه عندما يتم بناء هذه المنصات بالإنسانية والاهتمام في المركز ، يمكن أن تكون رائعة في إنشاء مجتمعات شخصية أقوى.

يبدو أن وجود مساحات للناس الملونين أصبح أكثر إلحاحًا مع تغير المناظر الطبيعية لمدن مثل نيويورك والطريقة التي يستمر بها التحسين في الحد من المساحات للأشخاص الملونين.

نعم ، أعتقد أنه أصبح من الأهمية بمكان أن يكون لدينا مساحات يمكننا الهروب إليها. هناك قوة وأمان في تجربة جماعية مشتركة . يستحق الأشخاص الملونون مساحة يمكنهم من خلالها الظهور وعدم الخوف من الاستبعاد أو التفكير أو التمييز ضدهم. إن الإمكانات الإبداعية والمهنية والاجتماعية التي تأتي مع القدرة على تقديم نفسك بالكامل إلى الطاولة هي ما نأمل أن يتمكن أعضاؤنا من الوصول إليه وتحقيقه من خلال مساحة تركز على الأشخاص من الألوان.



أخبرنا تقريبًا كل شخص دخل إلى النادي الخاص بنا عن مدى شعورنا بالشفاء والترحيب والأمان. كثيرًا ما نسمع ، 'هذا يبدو وكأنه منزلي'. آمل تمامًا مع دخول المزيد من الأشخاص إلى الفضاء ، فإن مشاعر الأمان والثقة والفرح هذه تنمو ، بينما يتضاءل أي خوف.



لماذا ابتكر ناج أوستن Ethel

الصورة بواسطةبإذن من Ethel's Club

الأندية الاجتماعية لها تاريخ من كونها حصرية ونخبوية ، لكن Ethel's Club متجذر في الشمولية. كيف توازن ذلك؟

الشمولية هي بالتأكيد دائمًا في طليعة كل قرار نتخذه ، وهذا أحد الأسباب التي أطلقناها مع العضوية المتدرجة - والتي نفخر بالقول إنها توفر نقطة دخول يمكن الوصول إليها أكثر من أي نادٍ اجتماعي آخر في السوق. يسعدنا الإعلان عن إطلاقنا لعضوية الشركات في أوائل عام 2020 ، حيث سنعمل مع الشركات الناشئة والوكالات والشركات الأخرى لتقديم عضويات لموظفيها الملونين. بينما نحن نادٍ اجتماعي ، فإن الهدف من نموذجنا الخاص القائم على العضوية لا يتمثل أبدًا في إدامة النخبوية ولكن حماية النية التي تذهب إلى إنشاء مساحات آمنة حقًا تحتفي بالأشخاص الملونين.

افتتح النادي أبوابه فقط في نوفمبر من عام 2019 ، لكن ارتباط الناس به عميق. لماذا تعتقد أن الأمر كذلك؟

لقد كنا عن قصد شفافين للغاية بشأن عمليتنا منذ البداية ، وأعتقد أن هذا قد أوجد استثمارًا مشتركًا وجماعيًا في رؤية أبوابنا مفتوحة بنجاح. قبل أن تفتح أبوابنا ، كنا نطلق حوارًا متسقًا مع مجتمعاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ، سواء كان الأمر يتعلق باللحظات الثقافية ذات الصلة أو مشاركة أحد الحرفيين POC الذين كنا نعمل معهم أو نعجب علنًا بعمل إبداعي. لطالما كانت علامتنا التجارية تدور حول التحدث بصدق مع الجميع كما لو كنا نحاول تنمية صداقة أو علاقة حقيقية معهم. لذلك ، بطبيعة الحال ، نحن علامة تجارية صادقة ومرحة وحقيقية. أعتقد أن نادي Ethel's يبدو وكأنه صديق حي ، حتى عبر الإنترنت ، والجميع يريد أن يرى أصدقاءه يفوزون.



59 رقم الملاك

ما هو أملك في مستقبل نادي Ethel وأعضائه؟

التوسع هو بالتأكيد أحد أهدافنا نادي اثيل . نحن نعلم أن الأشخاص الملونين يحتاجون إلى مساحات للشفاء ، والتجمع ، والتمركز ، والاحتفال ببعضهم البعض ، بعيدًا عن نيويورك. نود بالتأكيد التوسع في بروكلين ، وكذلك في مانهاتن ، حيث يمكننا أن نكون في متناول الأشخاص الملونين الذين يسافرون من جميع الأحياء. أما بالنسبة للمدن في الولايات المتحدة ، فنحن نحب أن نكون في كل واحدة. أعتقد أنها مجرد مسألة أي منها يمكننا الوصول إليه أولاً.

تم اختصار المقابلة وتحريرها من أجل الوضوح.

وهل تريد شغفك بالعافية أن يغير العالم؟ كن مدربًا وظيفيًا للتغذية! سجل اليوم للانضمام إلى ساعات العمل المباشرة القادمة.

شارك الموضوع مع أصدقائك: